شركة صبغ في ام القيوين |0565425450| دهانات وديكور

شركة لديها امهر الصباغين واجود انواع الدهانات و صبغ التى تجعلنا رائدون في ام القيوين

Contents

شركة صبغ في ام القيوين

يُعدّ طلاء الجدران من التقنيّات القديمة الحديثة، إذ تمثّل الرّسومات التي وُجدت على جدران الكهوف وأسقف الكنائس والكتدرائيّات نوع من أنواع الطّلاء المستخدمة للزّينة، وحديثًا أصبح طلاء الجدران وسيلة طويلة الأمد للحفاظ على المنازل وأماكن العمل، إلى جانب استخدامه كأحد أدوات الدّيكور للتزيين، وتحسين قيمة المبنى من حيث اختلاف ألوانه، شركة صبغ في ام القيوين أو إدخال تقنيات جديدة عليه تضيف له لمسة جماليّة، ولا يقتصر طلاء الجدران على المحترفين فقط، فقد أُدخلت أدوات ووسائل مكّنت المبتدئين من أصحاب المنازل، من طلاء جدران منازلهم دون الاستعانة بمختصّين أو حرفيّين، ليس هذا فحسب بل طلاء الخزائن، والأدراج، والأرفف، وغيرها من آثاث المنزل.

شركة صبغ في ام القيوين

شركة صبغ في ام القيوين

شركات صبغ في ام القيوين

إن شركة دهانات وديكورات تعلم جيدا مدى الاهتمام الكبير التي تحظى به أمور الديكور والدهانات والألوان، فقد يختار الإنسان احسن التصميمات من الانترنت ولكن يكون تصميمها رديئا و بأيادي غير محترفة ينقلب الأمر إلى العكس وتصبح النتيجة بشعة وتضيع كل الجهود والأموال أو قد يكون التصميم جميلا وكذلك التنفيذ مطابق للتصميم ولكن لا يتناسب البتة مع المكان والأثاث، وهو ما يجعل الإنسان العصري الآن عند إقباله على توضيب منزله أو شركته أو فندقه أو أي مكان أخر يقوم بالاستعانة بشركات الديكور والدهانات من أجل أن تتم على يد محترفة وللحصول على أفضل النتائج من ناحية التصميم والتنفيذ وأن يكون كلاهما مناسبا لنشاط المكان وأثاث المنزل.

شركة دهانات في ام القيوين

يتميّز ذوق الرّجال في طلاء جدران غرف نومهم والمساحة الخاصّة بهم بالرّغبة بإظهار الخشونة والقوّة، بعيدًا عن أي لمسة أنثويّة ناعمة، ولا تعني اللّمسة الذّكوريّة عدم الأناقة، إذ يمكن اختيار ألوان وتصاميم لطلاء الجدران لإضفاء لمسة خشنة وراقية في الوقت ذاته، وفيما يأتي بعض من هذه الألوان وأفكار الدّيكور الدّاعمة لها:

اعتماد الألوان الدّاكنة كالأسود، والبنّي، والرّمادي، وتخليل بعض الألوان الفاتحة؛ لإضافة إضاءة للغرفة مثل الأبيض، أو البيج، مع إمكانيّة إضافة شاشة تلفاز كبيرة معلّقة على إحدى الجدران.

اعتماد الطّلاء ذو النّسيج الخشن، ويمكن تدعيمه بآثاث من الجلد الأسود، وسجّاد مصنوع من ألياف القنّب، مع أريكة كبيرة للاسترخاء عليها. إمكانيّة رسم أو تطبيع رسومات صغيرة تناسب أذواق المراهقين، مثل كرة قدم أو كرة بيسبول، وإضافة ركن لتشغيل أقراص DVD، وألعاب الفيديو أو طاولة لكرة التنس الأرضي. تجنّب استخدام الألوان الزّاهية مثل الأحمر، أو الزّهري، أو نقوشات الأزهار.

شركة صبغ ام القيوين

يجب أولاً القيام بتحضيرات أساسية ومهمة قبل القيام بعملية دهان الحوائط المدهونة سابقاً، حيثُ يجب:

  • القيام بشراء الطلاء المناسب للجدران، وبحسب رغبتك (مطفي أو لامع).
  • يُفضّل أن تقوم بحساب مساحة الجدران لتقدير الكمية المطلوبة.
  • تعرّف على أنواع طلاء الجدران من خلال مقالة “أنواع طلاء الجدران المستخدمة في المنازل الحديثة.
  • قُم بتغطية الأثاث الموجود في الغرفة بعد إبعاده عن الجدران المراد طلاؤها، وذلك لتجنّب تعرّضها لبُقع الدهان أثناء عملية الطلاء.
  • كذلك، قُم بتغطية الأرضية بالأغطية البلاستيكية، وذلك لحماية الأرضية من الاتّساخ ولتجنّب بذل المزيد من الجهد لإزالة البقع على الأرضية.
    أزِل أيّة ديكورات أو أجهزة موجودة على الحوائط قبل القيام بأيّ شيء. وذلك مثل البراويز، أو أغطية الأباريز الكهربائية، أو التلفزيون إن كان معلّقاً على الجدار.
    قُم بتغطية الأكسسوارات والقطع الصغيرة والتي لا تستطيع فكّها وإزالتها، مثل علب الكهرباء باستخدام اللاصق الورقي لحمايتها من الدهان، أو باستخدام الأكياس البلاستيكية الكبيرة.

صباغ في ام القيوين

  • التأكد من إخراج جميع قطع الأثاث والزينة والستائر والسجاد وغيرها
  • تغليف القطع الكبيرة التي يصعب نقلها خارج الغرفة
  • من أهم الخطوات التي يجب التأكد منها بخطوات طريقة الطلاء على الجدران بشكل مثالي هي تغطية أرضية الغرفة، وذلك تجنباً لعناء وجهد تنظيفها من بقع الطلاء بعد الانتهاء
  • يمكنك استخدام الصحف القديمة أو قطع القماش التي لا تحتاجها أو الأكياس البلاستيكية، والتي ستساهم في التخفيف من مجهود تنظيف الأرضية بعد الطلاء
  • استخدام الجرائد وقطع القماش لتغطية النوافذ وتغليف أجهزة الإنارة

خدمات شركات صبغ في ام القيوين

  • طريقه طلاء الحائط الصحيحة يجب أن يسبقها التخلص من الطلاء القديم، ويمكنك القيام بذلك من خلال استخدام أدوات إزالة الطلاء كأوراق الصنفرة، شركة صبغ في ام القيوين مع مراعاة عدم إحداث أي تشوهات أو خدوش في الحائط
  • لا يمكننا التحدّث عن هذا الموضوع دون ذِكر واحدة من أهم خطوات كيفية دهان الجدران بشكل مثالي، وهي القيام بتعبئة الفراغات الموجودة في الحائط وإزالة الخدوش القديمة، حيث يمكنك تعبئة الفراغات باستخدام أدوات البناء، وإزالة الخدوش باستخدام ورق الزجاج

أسعار شركات صبغ في ام القيوين

قد يكون طلاء الغرفة أمراً ضرورياً في بعض الأحيان، وذلك عند تعرضها للرطوبة على سبيل المثال، فهي من أفكار تجديد المنزل بأقل التكاليف. بشكلٍ عام، ننصحك بالطلاء في فصل الصيف، إذ ستجد صعوبة في ذلك في فصل الشتاء لعدة أسباب، ومنها الوقت الطويل الذي يستغرقه الطلاء لكي يجف، ولتجنب العوامل الجوية التي تؤدي إلى الرطوبة.

الصبغ وورق الحائط في ام القيوين

اختيار لون الصبغ بما يتناسب مع حجم المكان:
بعد اختيار الصبغ والتأثير المرغوب فيه لابد من مراعاة أمر مهم جداً الا وهو حجم المكان المرغوب صبغه.. فليس كل لون يتناسب مع اي حجم فالالوان الحاره لا تتناسب مع الغرف الضيقه حيث أنها تزيد الغرف صغراً وانغلاقاً والالوان البارده عكس ذلك كما تعملنا من تأثيرها على المكان وإضافة الاتساع إليه.حداد و اعمال حدادة في ام القيوين

 الغرف الصغيرة:
استخدام الالوان الفاتحه بلمعه او نص لمعه للجدران والاسقف , فالألوان الفاتحه واللمعه في الجدار ستعمل على توزيع الاضاءه بالغرفه سواء طبيعيه كانت ام صناعيه وتعطي ايحاء بكبر حجم المكان.
لأضافة ارتفاع للغرفه الصغيره علينا باختيار الوان فاتحه للسقف وعدم ملئ الفراغات بالرسم اوالقوالب و يفضل صبغه بنفس لون جدران الغرفه الفاتحه او بدرجات افتح من نفس اللون. أما اذا كان السقف غامق والجدران غامقه ستبدو الغرفه ضيقه واصغر حجما.

ديكورات و صبغ و دهان في ام القيوين

الخطوط الطولية:
ميزة الخطوط الطولية أنها تضفي علواً بالغرف أي ستجعل من الجدار أكثر طولا وهو شي مناسب في حال كان السقف منخفضاً أيضا الخطوط الطولية تضفي حيوية وحركه ديناميكية للمكان مثل أن يتم استخدامها بغرف ألعاب الأطفال أو غرف الجلوس.

لون جدار مختلف:
يتم صبغ لون جدار واحد مختلف بدرجة داكنة لملء الغرفه واضافة شعور الاحتواء خصوصا بالغرف ذو المساحات الكبيره تماماً العكس تماماً عندما تكون الغرف الصغيره بلون داكن وأردنا أن نضيف اليها اتساعاً فصبغ إحدى الجدران بلون فاتح يُنير من الغرفه ويؤثر على مساحتها.

شركة دهان وصباغة بام القيوين

الصالات: الصاله هي المكان الذي يجتمع فيه افراد الاسره وهو مكان خاص فيهم لا يشترط فيه التقيد بالفخامه والاناقه ..فالبساطه هو ما يجب ان تكون عليه هذه الغرفه سواء من ألوان او اثاث او اكسسوارات ينصح ان يكون لون الصاله ملائم لستايلاها سواء مودرن أو كلاسيك.تركيب جبس بورد في ام القيوين
المودرن: يعتمد على تمازج الالوان المتوسطه او الألوان الغامقه مع بعض وتكون بنفس درجات اللون الواحد سواء حاره او بارده.
الكلاسيك: الي تعتمد على الانطباع الهادي و عدم كثرة الألوان ، يتكون من لون واحد اساسي او ثانوي مع لون محايد سواء من درجات الابيض او البيج واغلب الكلاسيك تكون ألوان طبيعيه اي تميل للطبيعه.. وايضا من الإمكان أن تدخل درجات الالوان فيها بشكل كبير لكن هادي بنفس الوقت.

دهان رخيص في ام القيوين

غرفة الطعام : يجب ان تكون الوان غرفة الطعام دافئه و ممتعه أي يغلب عليها طابع الألوان الحاره مع الإحاديه حيث أنه من ميزات هذه الألوان انها تفتح الشهية للأكل نجار في ام القيوين

غرف النوم الرئيسية: الغرفه الرئيسيه هي المكان الخاص اللذي تلجئين اليه في نهاية اليوم بعد التعب للراحه والوقت الخاص بك وهو مكان حميم ويجب ان يكون ملائما لميولك اللونيه وطباعك الشخصيه. أيضاً يجب ان لا يكون صارخاً بالألوان ولا رتيباً ايّ يجب ان يتمازج مع الألوان الطبيعيه مهما كان ستايل الغرفه يُفضل دائما أن تكون الألوان هادئه كالبيج والازرق السماوي واللافندر الفاتح والألوان الترابيه الفاتحه. ويمكن ادخال الالوان الاخرى موزعه بالاكسسوارات وهي الألوان القويه أو الداكنة.لا يجب ان تتعدى الالوان المختاره اكثر من 3 ألوان. يجب الوضع بالحسبان لستايل الغرفه وحجمها .فالغرفه الكبيره يمكنكم مزج الالوان الفاتحه مع تدرجاتها الغامقه. اما الغرف الصغيره فالاعتماد الكلي سيكون على الألوان الفاتحة.بناء مظلات في ام القيوين

لماذا شركة صبغ في ام القيوين الافضل؟

تهيئة الجدار قبل عملية الصبغ (مرحلة التشطيب):
1- يتم رش الجدران بعد عمل الطبقة النهائيه للمساح بالماء لمدة ( 7 ) أيام متتاليه.
2- تترك الجدران فترة كافيه حتى اكتمال جفافها .. مع تهويتها.
3- الكشف على أي شروخ أو شقوق قد تتواجد في طبقة المساح .. ومعالجتها ( عن طريق استخدام البرايمر).
4- بعد اكتمال جفاف الجدران تماما .. والتأكد من سلامة طبقة المساح تماما .. يتم حك الجدران باستخدام الحجر الخاص بذلك ( حجر خشن أسود من البازلت ).تركيب فورسيلنج في ام القيوين
5- يتم تنظيف الجدران من أي رمال أو غبار قد علق بها نتيجة للصنفرة والحك بالحجر .. ويتم ذلك باستخدام الهواء المضغوط ( كمبريسر ) لضمان تنظيف الغبار الناعم.
6- يتم دهان الجدران بطبقة أساس ( لونها أبيض خفيف شبه شفاف ).
7- تترك طبقة الأساس حتى تجف ( عادة 24 – 48 ساعه ).
8- يتم فرد الطبقة الأولى من المعجون .
9- بعد جفاف طبقة المعجون ( 24 – 48 ساعه ) يتم صنفرتها باستخدام ورق صنفرة رقم ( 3 ) وهو ورق خشن.
10- يتم تنظيف الجدران من غبار صنفرة المعجون باستخدام الهواء المضغوط ( كما سبق ).
11- يتم عمل الطبقة الثانيه من معجون الحوائط.
12- بعد جفاف طبقة المعجون ( 24 – 48 ساعه ) يتم صنفرتها باستخدام ورق صنفرة رقم ( 2 ) وهو متوسط الخشونه.
13- يتم تنظيف الجدران من غبار صنفرة المعجون باستخدام الهواء المضغوط ( كما سبق ).
14- يتم عمل الطبقة الثالثه للمعجون ( إن لزم الأمر ) وتكرار خطوات الصنفرة والتنظيف .. وصولا إلى سطح ناعم تماما مستوي خالي من أي علامات أو بقع أو أي آثار لسكين المعجون.

افضل نصائح شركة صبغ في ام القيوين

هنا تكون خطوات إعداد الجدار قبل الدهان قد اكتملت لكن يجب علينا مراعاة أمر ما من المعروف أن الأسقف الجبسيه تحتاج لعملية حف وتنعيم وصنفره .شركة صبغ في ام القيوين مما يثير غبارا من الجبس على الجدران لذلك من الأفضل أن يتم البدء في تنفيذ الأسقف الجبسيه بعد اكتمال طبقات المعجون للحوائط . بحيث يمكن تنظيف الجدران بسهوله بالهواء بعد اتمام عملية تركيب الأسقف الجبسيه ودهانها بطبقة الدهان الأولى وتأكدنا من أنه لن تكون مصدرا للغبار كذالك الأمر مع تركيب الأرضيات.. ينصح دوماً:

1- عمل طبقات المعجون للحوائط.
2- عمل الأسقف الجبسيه المستعاره مع عمل الطبقة الأساسيه من الدهان.
3- عمل الأرضيات ( بلاط ورخام وخلافه ) وحمايتها بلفائف البلاستيك ( بوليثين شيت ).
4- تنظيف كافة الأسطح للجدران والسقف الجبسي من أي غبار قد لحق به.
5- عمل دهان الجدران.تركيب فورسيلنج في ام القيوين
6- دهان الطبقة النهائيه للأسقف المستعاره.
7- تركيب براويز الأبواب الخشبيه والخزائن الجداريه والنعلات ( الوزرات ).

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل
افضل المعدات
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة صبغ في ام القيوين |0565425450| دهانات وديكور شركة لديها امهر الصباغين واجود انواع الدهانات و صبغ التى تجعلنا رائدون في ام القيوين 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !