شركة صبغ في الفجيرة |0565425450| دهانات مائية

افضل شركة متخصصه في اعمال صبغ وديكورات ودهانات 3D بأجود الخامات والفنيين المدربين في الفجيرة

Contents

شركة صبغ في الفجيرة

شركة صبغ في الفجيرة أدوات صبغ الجدران فيما يأتي قائمة بالأدوات اللّازمة لطلاء الجدران بسهولة كالمختصّين، والتي يمكن الحصول عليها من المتاجر المخصَّصة لمواد البناء:

علب دهان: وتكون بالكميّة والحجم المناسبين لطلاء الجدران، وتختلف طبيعتها باختلاف نوع الطّلاء المرغوب، سواء ذلك الذي يحتاج إلى نفط أو ماء لحلّه أم لا، كما ويمكن الاستعانة بزجاجة الدّهان الملوّن الذي يمكن إضافة جزء منه إلى لون الدّهان الأساسي المرغوب، إلى جانب علبة دهان بلونٍ أبيضٍ أو بيجٍ، إذ يجب استخدام لون فاتح كأساسٍ للدِّهان، ثمّ طلاء الجدران بطبقة أخرى من الدّهان بلون آخر للحصول على درجة اللّون المرغوبة.

قطعة قماش: وتكون أقرب لأكياس النّايلون منها للقماش، وتستخدم لوضعها أسفل موضع الدّهان؛ لحماية الأرضيّات من الاتساخ بقطرات الدّهان المتساقطة، ما يسهل عمليّة التنظيف اللّاحقة للأرضيات، ويُنصح أن يكون القماش مصنوع من مواد قريبة في طبيعتها من البلاستيك؛ لتجنّب نزول قطرات الدّهان أسفل قطعة القماش كما يحدث في القماش القطني مثلاً. دلو الطّلاء: ويعد ضروريًا في حال كانت علب الدّهان كبيرة ويصعب نقلها من مكان لآخر لا سيما أعلى السلّم، إذ يسهل ملؤه بالطّلاء لتوفير الجهد والوقت من الذّهاب إلى علبة الدّهان الأساسيّة الكبيرة لغمس الفرشاة بها.

شريط لاصق: يستخدم لرسم خطوط مستقيمة أو متعرّجة بحرفيّة، وتجنّب التعرّج أو الخروج عن النّسق. فرشاة: ويُنصح بأن تكون بحجمين أحدهما كبير والآخر صغير، إذ يستخدم الكبير لدهن المساحات الكبيرة، والصّغيرة للوصول إلى الأماكن الضيّقة أو تلك التي تحتاج إلى دقّة لدهنها، أو عند الرّغبة بوضع لمسات أخيرة لتعديلها على الطّلاء في بعض الأماكن، ويمكن الاستعاضة عن الفرشاة برول الدهان الموصول بعصا طويلة لتسهيل الوصول إلى المناطق المرتفعة دون الحاجة لاستخدام السّلم. سلّم: من البديهيّات لأي عمليّة طلاء استخدام السلّم للوصول إلى الأماكن المرتفعة من الجدران والسّقف، ويعد السلّم أكثر ثباتًا وأمانًا من استخدام الكرسي أو الطاولة للوصول إلى المناطق المرتفعة، وعند شراء السلّم يُنصح باختياره من النوعيّة خفيفة الوزن التي يسهل تخزينها، مع قابليّته لتعديل الارتفاعات وأن تكون عدد درجاته بما يتناسب مع المنطقة المراد الوصول لها، واحتوائه على رفٍّ لتسهيل وضع علبة أو دلو الطّلاء عليه.

شركات صبغ بالفجيرة

خطوات صبغ الجدران

شركة صبغ في الفجيرة صباغة أو طلاء الجدران لا تحتاج دائمًا إلى حرفيّين أو مختصّين، إذ يمكن تنفيذها من قبل مالك المنزل أو الشقّة بالخطوات الآتية: تفريغ الغرفة المراد طلاء جدرانها من الآثاث وأي تحف أو مناظر وحتى مصابيح؛ حتى لا تتلطخ بالطّلاء ولتسهيل دهن الجدار دون أي عوائق، ويمكن تغطية الآثاث الذي يصعب نقله لغرفة أخرى بقطع من القماش لتفادي وصول قطرات الدهان إليه؛ لأن تنظيفه يعد أمرًا في غاية الصّعوبة. تنظيف الجدران وأي سطح مراد طلاؤه باستخدام إسفنجة مغموسة بالماء الدّافئ المضاف له سائل غسيل الأواني والصّحون، ولإزالة أي أتربة أو أوساخ عالقة، أو رطوبة، التي قد تتداخل مع قطرات الطّلاء وتقلّل من فعاليّته. حماية الأماكن التي لا يُرغب بوصول الطّلاء إليها، وذلك بتغليفها بشريط لاصق، مثل إطارات الأبواب والنّوافذ.

وضع أوراق الصّحف، أو قطع قماش مصنوعة من القنّب البلاستيكي أو ملاءات بدءًا من حافة الحائط السفليّة؛ لحماية الأرض من وصول الدّهان وتلطيخها. دهن الجدار بطلاء أساسي يكون في الغالب لونه أبيض أو بيج، واستخدام الفرشاة أو الرّول للوصول للمناطق العالية، ويمكن المراوحة بينهما، فبعض الأماكن الضيّقة والزّوايا لا يمكن الوصول إليها بالرّول بل تحتاج للفرشاة العاديّة، وبعد الانتهاء من الأساس يجب الانتظار يومًا كاملًا حتى يجفّ اللون الأبيض عنها.

بعد التأكّد من جفاف الأساس يجهّز اللون المراد صبغ الجدران به، ويمكن إضافة قطرات من زجاجة الصبغة إلى لون الدِّهان الأصلي للوصول للدّرجة المطلوبة، ثم المباشرة بالطّلاء بنفس آليّة النّقطة السّابقة، باستخدام الرّول للأماكن المرتفعة، والفرشاة للأماكن للزّوايا والأماكن المرتفعة. ترك الجدران لمدة يوم كامل حتى تجف، ويُنصح بتهوية المنزل جيًدا للتخلّص من رائحة الدهان المؤذية. إزالة ورق الصّحف أو القماش عن الأرضيات، مع إمكانيّة استخدام الكاز لتنظيف بقع الدّهان التي تلطّخت بها الأرضيات أو أجزاء من البيت، ثمّ إزالة قطع القماش التي وُضعت على العفش لحمايته من الطّلاء.

صباغ في الفجيرة

تزخر أرفف المحال التجاريّة بأنواع مختلفة من الطّلاء، ولكل منها خصائص تميّزه عن الأنواع الأخرى، وفيما يلي أبرز هذه الأنواع ومميّزات كل منها:

الطّلاء المائي: التي يحتوي على نسبة عالية من الماء في تركيبته، ويمكن استخدامه على جميع الأسطح إلاّ تلك المدهونة مسبقًا بالدهان زيتي، إذ يمنعه من الثّبات، ويجب أولاً صنفرة الجدار لتخشينه وإزالة الملمس الزّيتي عنه ليسهل التصاق الطّلاء المائي عليه، ومن أبرز مميّزات الطّلاء المائي ما يأتي:

  • إمكانيّة استخدامه مباشرةً دون معالجة مسبقة كما فيشركة صبغ في الفجيرة  الدّهان الزّيتي الذي يتطلّب إضافة نسبة معيّنة من النّفط إليه.
  • سهولة تنظيفه بالماء. طول أمد ثباته على الحائط بعيدًا عن التشقّق.
  • سرعة جفافه على عكس الدّهانات الزيتيّة. مقاوم للعفن.
  • احتوائه على مستويات منخفضة من المواد الكيميائيّة السّامّة، إذ يتكوّن في أغلبه من مواد عضويّة متطايرة.

الطّلاء الزّيتي: الذي يتكوّن أغلبه من الزّيوت مثل زيت التربنتين، ويحتاج للنّفط لتجهيزه قبل استخدامه، ويختلف عن سابقه المائي بملمسه النّاعم الأملس ورائحته القويّة، وبأنّه يحتاج إلى وقت أطول ليجف، وأبرز خصائصه يمكن تلخيصها بما يأتي:

  • مناسبته للجدران ذات الرّطوبة العالية؛ مثل الحمّامات، والمطابخ.
  • لمعة جذّابة تختلف باختلاف الشّركة المصنّعة.
  • سهولة تنظيفه.
  • طول صلاحيّته.
  • ملئ الشّقوق والحصول على جدران مستوية دون تعرّجات.

صباغ في ام القيوين

صباغ ام القيوين

صباغ رخيص في ام القيوين

شركة صبغ في دبا الفجيرة

الطّلاء المطفي: أو غير اللّامع الذي يُعطي ملمسًا مخمليًا للجدران، ويكون خالٍ من اللّمعة التي تصعّب في بعض الأحيان عمليّة تنظيفه، ويمكن تلخيص أبرز خصائصه بالنّقاط الآتية:

  • إعطاء عمق للون الطّلاء وبالتّالي للغرفة.
  • إخفاء عيوب الجدران والأسقف.

طلاء قشر البيضة: أو طلاء السّاتان المناسب للجدران التي تتعرّض للكثير من الأبخرة والرّطوبة، كالحمّامات والمطابخ؛ لسهولة تنظيفه وإزالة الرّطوبة وما ينتج عنها من عفن، ويُنصح استخدامه بمساحات قليلة يكثر تعرّضها لإضاءة الشّمس الطبيعيّة.

الطّلاء اللّامع وشبه اللّامع: ويعد الأكثر مناسبة لطلاء إطارات النّوافذ، وإطارات الأبواب، وجدران المطابخ والحمّامات، ويُنصح باستخدام الدرجات الدّاكنة منه لزيادة عمق اللّون.

صباغ رخيص في الفجيرة

الخطوة المهمة قبل معرفة كيفية دهان الحوائط المدهونة شركة صبغ في الفجيرة سابقا‏ً هي أن تقوم بإزالة الدهان القديم، حيثُ تحتاج للقيام بذلك في حال لاحظتَ وجود تشققات في عدة أماكن فيه، أو وجود أثر للرطوبة، أو وجود تقشّر في طبقة الطلاء. في حال عدم وجود أيّ علامة من تلك العلامات على الطلاء القديم، فيمكن إبقاء الطبقة القديمة، واتّباع الخطوات المشروحة لاحقاً.يُنصَح بارتداء القفازات المطاطية، وقناع للوجه أثناء القيام بإزالة الطلاء القديم من الحوائط. ولإزالة الطلاء القديم، يوجد عدّة طُرق يمكن تجربتها، منها:

  1. الكشط، حيثُ عليكَ القيام بكشط الأجزاء المقشّرة من الطلاء القديم، وذلك باستخدام المشحاف حيثُ تجعلها في زاوية ومن ثم تقوم بضرب الحائط ضرباً خفيفاً من عدّة جهات حول مكان التقشير.
  2. الإزالة، إذا لم تفلح طريقة الكشط، فجرّب القيام بإزالة الطلاء باستخدام سائل مخفِّف للطلاء (التِنَر)، حيثُ تضع القليل منه على الحائط ومن ثم تقوم بفركه جيداً باستخدام فرشاة خشنة أو فرشاة سلكية.
  3. التسخين، يمكن استخدام مسدس التسخين، أو الشعلة، بتوجيهها على الجدران مع القيام بكشطها في نفس الوقت، أكثر ما تحتاج هذه العملية في الجدران المدهونة سابقاً بالزيت.
  4. الصنفرة، استخدم أحد أدوات الصنفرة اليدوية أو الكهربائية في صنفرة الجدران باستخدام ورق الزجاج. استخدم ورق زجاج خشن (رقم 40 مثلاً) لتسريع العملية.

شركة صبغ ودهانات الفجيرة

  1. يُنصَح بالبدء بطلاء الدهان الأوّلي (البريمر) وذلك بحال كان الجدار له لون أغمق من الدهان المراد طلاؤه.
  2. قُم باستعمال فرشاة الرول لفرد الدهان على الجدار، احرص على تغطية جميع المناطق بطبقة متساوية من الطلاء.
  3. اترك السطح ليجف مدة لا تقل عن 4 ساعات. ومن ثمّ أعد طلاؤه بطبقة جديدة بحال كان اللون السابق ما زال ظاهراً.
  4. قُم بخلط الدهان النهائي جيداً (بواسطة قطعة خشبية) قبل البدء باستعماله.
  5. ابدأ بدهان الأطراف بفرشاة يدوية، وذلك بغمس الفراشة بالدهان وتركها لتقطر الدهان الزائد، ثم قُم بمشط الدهان على الجدران مع البدء بحواف الجدران العلوية ثم السفلية.
  6. استخدم فراشة الرول بدهان باقي أجزاء الجدار.
  7. اترك السطح ليجفّ وذلك مدة 2-4 ساعات.
  8. قُم بعمل طبقة أخرى من الطلاء، وذلك بناءً على مدى عمق اللون الجديد الذي تريد الحصول عليه.
  9. اترك الدهان ليجفّ طوال الليل، أحياناً قد يحتاج الجدار الداخلي من 24 إلى 48 ساعة. احرص على الابتعاد عن لمس الجدار أثناء تلك الفترة، أو تعرّضه لتيّار هواء محمّل بالغبار.

شركة دهان وصباغة بالفجيرة

أحد أهم عناصر ديكورات المنزل البسيطة والأنيقة هي طلاء الجدران بالألوان المناسبة، لذا دائماً ما يسعى الأشخاص لاستخدام الألوان التي تتناسق مع باقي قطع الديكور، كما يجد العديد من الأشخاص طلاء الغرفة أمراً ممتعاً ومسلياً، خاصةً إذا قمت بذلك مع الأصدقاء، واليوم في الماسة سنقدم لك بعض النصائح لنعرّفك شركة صبغ في الفجيرة على طريقة طلاء الجدران بنفسك بأفضل شكل.

شركة صبغ في الفجيرة

شركة صبغ في الفجيرة

ديكورات و صبغ و دهان في الفجيرة

  • وضع الفرشاة بالكامل داخل علبة الدهان، والتأكد من تخفيف الطلاء عنها
  • البدء بالطلاء من النقطة الأعلى ووصلاً إلى أسفل الحائط
  • التأكّد من طلاء الجدران بشكلٍ متساوي فيما يتعلّق بكمية الدهان
  • إعادة الطلاء مرة أخرى بعد التأكد من جفاف الطبقة الأولى، وبكمية قليلة من الطلاء
  • عند طلاء السقف، يرجى التأكد من استخدام القبعة للحماية من قطرات الطلاء، كما يُنصح باستخدام نظارات أثناء طلاء السقف شركة صبغ في ام القيوين
  • يمكنك استخدام الرسومات البسيطة التي يتم تثبيتها على الجدران إن كنت ترغب بإضافة لمسة لطيفة متماشية مع ديكور الغرفة

اصباغ ودهانات في الفجيرة

 الغرف الكبيرة:
عادة الغرف ذو الأحجام الكبيره تكون منوعة الخيارات والأفضل استخدام الوان غامقه او متوسطه للجدران والاسقف يمكن اختيار الألوان الدافئة لطلاء غرفة او حتى خلط الدرجات الغامقه من الالوان البارده ويمكن استخدام ورق الجدران المتنوع الغامق بالأضافة إلى انهُ يمكنكِ اضافة رسوم جداريه متنوعه أو اطارات برسوم أو بدون سواء بديكورات جبسيه أو خشبيه.
أما إن اردنا جعل السقف العالي منخفض علينا صبغه بلون غامق واضافة المؤثرات عليه من جبس وغيرها. وإن كنتِ تفضلين لوناً فاتحاً للسقف فيمكنكِ جعل اطار الجبس الذي بين السقف والجدار بلون غامق.

شركات صبغ المنازل في الفجيرة

اختيار لون الصبغ حسب نوع النشاط فيها:

هنا يتم اختيار لون الغرفة حسب نوعها سواء للجلوس ، النوم ، الأكل ، اللعب أو المذاكرة .. كما ذكرنا مسبقاً أن للألوان تأثير سايكولوجي على مزاج الإنسان وشخصيتة.
بشكل عام عند اختيار الوان الصبغ لغرفة ما يفضل عدم اختيار اكثر من لونين أو ٣ درجات وعندما ترغبين في تطبيق ثلاث درجات من أحد الألوان على جدران المنزل، عليك باتباع تقسيمة الـ 60-30-10، وهي كالآتي: اختيار اللون الأصلي وتطبيقه على الحائط بنسبة 60 في المائة، في حين نختار الدرجة الأخرى والأقل رتوشا على الحائط بنسبة 30 في المائة من الحائط، ولتأتي النسبة الأقل وهي الـ 10 في المائة لتكون الدرجة الأخيرة التي لا نرغب في تطبيقها سوى بأقل نسبة.

شركة دهان في الفجيرة

المدخل:
طريقة واحده لجعل المدخل يشرح للزائر مالذي تريدين التعبير عنه وهو اختيار الصبغ والديكور المناسب الذي يجعل من بيتك مكان للترحيب بالزوار. فالزائر سوف يضع في تفكيره الطابع الذي سيكون عليه البيت بمجرد رؤيته للمدخل فهو عنوان المنزل. ولكن هناك أمور لابد من الأنتباه لها قبل اي شي وهو حجم المدخل وكم جدار يشمل هل المدخل متصل بغرف اخرى .اذا كان كذلك لابد من توحيد لونه مع الغرف الاخرى ولكن يمكن التلاعب بالالوان لتمييزه كاستخدام درجات اللون نفسه او اضافة ورق جدران الألوان الفاتحه كالرمادي الباهت والبيج والسكري يعطي المدخل اضاءه رائعه وفخامه.نجار في الفجيرة 
اما اذا كان المدخل لا يتعدى جدار واحد او جدارين ومفتوح على كذا باب مثل الشقق وبعض الفلل الصغيره فالحل ايضا بالالوان المضيئة الفاتحه من الازرق البحري الفاتح والرمادي و درجات البيج ، ومن الإمكان ادخال الالوان المعدنيه كالذهبي والفضي.

لماذا شركة صبغ في الفجيرة الافضل؟

المطابخ:
تتميز المطابخ بأنها لا تعتمد على الاصباغ فقط بل بالأمكان أن يتم اختيار لون واحد فقط وإدخال انواع خامات أخرى خصوصا أن مساحة المطابخ تحتاج للتنظيف المستمر. الدرجات الفاتحه أو المتوسطة سواء من الألوان الأحادية أو الدافئة أو الباردة أيضاً مناسبة لمساحة وأجواء المطبخ. ويفضل أن يكون الطلاء ذو ربع لمعة أو نصف لسهولة تنظيفة.تركيب فورسيلنج في الفجيرة

كيفية اختبار لون الصبغ على الجدران

اختيار دهان حوائط المنزل من الأمور المحيرة والتي تأخذ منك وقتا طويلا، فأنت ترغبين في تطبيق ألوان عصرية ومختلفة في كل غرفة حتى تعطي طابعا منفردا للمكان. حينما نقوم باعتماد درجة لونية معينة للألوان لجميع أعمال التصميم الداخلي فلابد من عمل اختبار لتلك العينة من اللون في الموقع تحت الضوء الطبيعي (day light) لوضوح درجة اللون الحقيقية، نظراً لاختلاف درجة اللون تحت الإضاءة الصناعية.شركة صبغ فى راس الخيمة
أي انه يتوجب عليك عمل عينه على شكل مربع بحجم الكتاب المدرسي تقريبا ويتم تركه يوم كامل أو يومان حتى يجف الطلاء تماما.. قد يتغير لون الدرجه المطلوبه اليوم الثاني وأيضاً قد يختلف اللون بأختلاف الإضاءه في (خلال فترة الصباح تكون الاضاءه طبيعيه (ضوء الشمس) أما خلال فترة الظهيره والمساء فإن الاضاءه تكون صناعيه). بعد ذالك يتم الأختيار ما إن كان اللون مناسباً آم لا.

افضل نصائح شركة صبغ في الفجيرة

أنواع الصبغات:

.1 دهان درجة 1 “Matte Finish” : (مطفي)
– بدون لمعة.
– صعب التنظيف.
– مناسب للأسقف بحيث أن الأسقف نادراً ما تتسخ ونادراً ما تحتاج للتنظيف وأيضاً من الجيد أن تكون الأسقف غير لماعة.
– مناسب للجداران التي تحتوي على عيوب مثل التشققات أو الحفر حيث أن عدم عكس الضوء يساعد في إخفاء هذه العيوب.

.2 دهان درجة 2 “Eggshell Finish” :
– لمعة متوسطة وناعمة.
– سهل التنظيف.
– أكثر درجات الدهان انتشاراً ومناسب لأغلب الجدران والغرف.

.3 دهان درجة 3 “Satin Finish” : (ربع لمعة)
– لمعة أعلى من الدرجة السابقة.
– أكثر سهولة للتنظيف.
– يستخدم عادة في المطابخ ودورات المياه والأماكن الرطبة أو التي تتعرض للبقع دائماً.
– يستخدم أحياناً في الغرف العادية.
– يستخدم أيضاً في الزخارف والديكورات والتي تكون بارزة عن الجدار.

.4 دهان درجة 4 “Semi-Gloss” : (نصف لمعة)
– أعلى لمعاناً من الدرجة السابقة.
– يستخدم في طاولات وغسالات دورات المياه والمطابخ.
– يستخدم على الأبواب والإطارات والزخارف.تركيب جبس بورد في الفجيرة
– يندر استخدامه في جداران دورات المياه والمطابخ ويستخدم النوع الذي قبله.

.5 دهان درجة 5 “Glossy” :(لامع)
– يندر استخدامه في المنازل لارتفاع درجة لمعانه و عكسه الشديد للضوء.
– يستخدم أحياناً في بعض الأماكن مثل الأبواب وبعض الزخارف و الإطارات.

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل
افضل الخامات
افضل الادوات
افضل شركات

ممتاز

شركة صبغ في الفجيرة |0565425450| دهانات مائية افضل شركة متخصصه في اعمال صبغ وديكورات ودهانات 3D بأجود الخامات والفنيين المدربين في الفجيرة 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !